بدعم إماراتي الهلال الأحمر الإماراتي يواصل دعمه لمراكز تأهيل المعاقين بمحافظة شبوة




واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعمها السخي لمركز تأهيل ورعاية المعاقين ومراكز التوحد والعلاج الطبيعي بمحافظة شبوة، وفي هذا الأطار قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم مساعدات إغاثية تحوي مكونات الغذاء الرئيسية لذوي الاحتياجات الخاصه والعاملين في مراكز تأهيل المعاقين ومركز التوحد والعلاج الطبيعي بمحافظة شبوة.

وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع ( 183 ) سلة غذائية بمعدل ( 2.5 طن ) مستهدفة ( 1043 ) فرداً من ذوي الاحتياجات الخاصه والعاملين في المراكز.

وتأتي هذه المساعدات تأكيدا للاهتمام الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر للمراكز الصحية لأجل تخفيف معاناة المرضى وتوفير المستلزمات اليومية التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي يعيشونها، وتسعى الهيئة بكل جهودها الخيرية للتخفيف من حدة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصه وتوفير المواد التموينية الأساسية لهم.

وعبر عدد من المستفيدين عن بالغ شكرهم وأمتنانهم لدولة الإمارات على تلمس أوضاعهم وتقديم المساعدات لهم في مختلف المجالات الإغاثية والخدمية.

يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019م بلغت 16435 سلة غذائية استهدفت 98804 فرداً من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة، بمعدل 1270 و 500 طن.